ڵڹ ٳڠیڒ ٳڵعٳڵم ۄ ڵکڹ ښٱڞع ٻڝمٺی ٳڵڂڒٳڡیة ڡیہ
سأغير قلوب البشــر التي امتلأت بدم بآرد

بأختصــآأإر ..

سأغير العالــم بأسرهـ

LAYLA MO7AMMED

الجمعة، 13 مايو 2011

يوميات انثى (2)



اليوم التآني بحياتي ..

رحت للمستشفى , كنت امشي زي الصنم .. ما كنت احس باللي حولـــــــــي ..

_ : انتي عميا يا بنت ؟؟ انتبهي للطريق !!

فقت على صراخ وحدة من كبار السن .. كنت اناظرها و انا امامها مباشرة عرفت من كلامها انو اتخبطت فيها , طنشت و كملت طريقي , رحت للكاونتر وعطيتهم التحويل .. و قالولي انتظـــــــــر .. آخ يا دقائق الانتظار .. كانت تمر الدقيقة زي الساعة بحياتي , , ,


شوي و انا اسمع صوت يقول ..

_ : انثى و لكن .. انثى و لكن .

قمت من صالة الانتظار .. 

و انا امشي للدكتر .. طبعا حولوني على قسم الجراحة .. دقيت الباب و دخلت ..
الدكتر : اهلا انثى .. اتفضلي .
آه يا كتر الاسئلة اللي سمعتها منه .. و انا اجاوب ..
رحت خلف الستارة .. و كشف علي .. و انا اتألـــــــــم .. و في نفس الوقت نفسي اضحكـ .. نفسي اصرخ و اقول للدنيــآ ( انا ايش سويت يا هالدنيا .. ايش ذنبي ؟؟ ) 
انقلب وجة الدكتر .. و زادت رغبتي بالضحكـ .. امرني انه انتظر لمن الساعة وحدة .. عشان الاشعة .. 
الدكتر : انثى .. الاشعه هتظهر كل شي .
رحت لصالة الانتظار .. و كانو معاي صحباتي و هم يحاولوا ينسوني بالضحكـ .

خرجت دفتر مدكراتي .. و انا اكتب ........................



يا ترى الساعة وحدة ايش حيصير ؟؟ انتظروا يوميــــــــــــآأإتي ..

هناك تعليق واحد: